26أغسطس

أكد النائب / محمد أنور السادات ” رئيس حزب الإصلاح والتنمية ” أن حزبه فى أثناء تشاوره حول المشاركة أو عدم المشاركة فى تظاهرات 24 أغسطس قد توصل إلى دور أفضل للحزب وهو أن أعضاء الحزب قد رأوا وإتفقوا على أن يقوم الحزب بتشكيل فرق تطوعية من مختلف الأعمارلحماية المنشآت العامة والأماكن الحيوية والتصدى لمحاولات الانحراف بتظاهرات 24 أغسطس عن شكلها السلمى . مجمعين على حق ومساندة الجميع فى التظاهر السلمى والتعبير عن الرأى دون هدم أو فوضى أو تخريب للدولة .

وأكد السادات أنه وعلى الرغم من الرسائل السلبية التى ينتهجها حزب الحرية والعدالة ، وعدم بث روح الطمأنينة لدى المصريين والعالم الخارجى ، وسوء التعامل مع الواقع الجديد وإقصاء وتهميش كيانات سياسية هامة إلأ أن ما يتردد من قيام البعض بمحاولات الإعتداء على مرافق الدولة ومنشآتها أمر يرفضه الجميع ولا يمت للتظاهر السلمى بأى صلة.

وأشار السادات إلى أن الفرق التطوعية التى شكلها الحزب بالفعل سوف تتواجد فى معظم محافظات مصر ، وعلى كافة الأحزاب والإئتلاقات أن تساعد قدر إمكانها حتى تمر تلك التظاهرات دون خسائر بشرية أو مادية خاصة وأن هناك توقعات متزايدة بإشتباكات قد تحدث بين المتظاهرين ومؤيدى جماعات وأحزاب الإسلام السياسى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This field is required.

This field is required.