08مارس

اليوم السابع

البحيرة – شعبان فتحى

أكد أنور عصمت السادات وكيل مؤسسى حزب الإصلاح والتنمية، أن الحزب يسعى خلال الفترة القادمة لتجميع كوادر تكون قادرة على خوض انتخابات مجلس الشعب تحت اسم الحزب، مطالباً بأن يقتصر دعم الحكومة على الأحزاب الممثلة فى البرلمان مع إلغاء جميع الامتيازات التى يحصل عليها رؤساء الأحزاب، مؤكداً أن الحزب سيحصل على شرعيته من الشارع والناس وأنه إذا لم يحصل الحزب على الغطاء القانونى من لجنة شئون الأحزاب، فإنهم على استعداد للجوء للمحكمة.

مضيفاً أن الحزب هو حزب ليبرالى يؤمن بالليبرالية المعتدلة، التى تعتمد على الشباب وتجميع كل الفئات التى ليس لها غطاء قانونياً مثل (حركة كفاية – و شباب 6 أبريل – و حركة غاضبون).

وقال السادات، إن أيمن نور “كان طالع طالع”، مشيداً بدور جميله إسماعيل زوجة أيمن نور التى استطاعت أن تقدم قضية زوجها فى جميع المحافل الدولية، وكذلك الشباب الذى التف حوله واستطاع طرح قضيته فى جميع المناسبات، مما جعل أيمن نور الحاضر الغائب فى أى مناسبة و جعلوا قضيته حية باستمرار.

جاء ذلك خلال المؤتمر التعريفى بأهداف حزب الإصلاح والتنمية، الذى عقد بمقر الحزب الناصرى بمحافظة البحيرة والذى أكد خلاله أن مشكلة الأحزاب فى مصر ليست فى القيود التى تفرضها الدولة، ولكن فى القيود داخل الأحزاب نفسها مثل الغيرة والأحقاد، منتقداً الانهيار الاجتماعى الكبير والخطير فى المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This field is required.

This field is required.