14نوفمبر

أتعجب من إتهامى بتزييف توقيعات النواب على القوانين بالتزامن مع إحالتى للتحقيق

أدفع ثمن قيامى بدورى الرقابى والتشريعى على الوجه الأمثل

لست حديث العهد بالبرلمان وأبديت إعتراضى على طريقة إدارة البرلمان في رسالة تفصيلية لرئيس المجلس وأعضاؤه

أكد النائب / محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن إحالته للتحقيق من قبل هيئة مكتب مجلس النواب تعد حلقة هامة ضمن سلسلة التنكيل والإدعاءات الباطلة التي تتوالى عليه حيث أنه محال للتحقيق هذه المرة تحت إدعاء تسريب قانون الجمعيات الأهلية للسفارات الأجنبية وهو قانون منشورعلى صفحات الإنترنت والمواقع الإخبارية ما يعني أنه ليس سرًا حتى يتم إعلانه وإبلاغه لبعض الجهات. موضحا أنه يلتقى سفراء ووفود رسمية كثيرة بصفته رئيس حزب وعضو بالبرلمان وعضو بالإتحاد العام للجمعيات والمؤسسات الأهلية شأنه شأن نواب كثيرين وهو أمر مطلوب ومفيد ويشاء القدر أن السفير الهولندي بالذات لم يلتقيه أبدا.

كما أوضح السادات أن شكوى إتهام بعض النواب له بتزييف توقيعاتهم على مشروعى قانون تعديل الإجراءات الجنائية وقانون الجمعيات الأهلية جاءت هي الأخرى في نفس التوقيت بالتزامن مع إحالته للتحقيق رغم أن أحد هذه القوانين كان في دور الإنعقاد الأول فلماذا الآن ؟ وما الذى يضطره إلى ذلك والتوقيع أمر متاح لكل النواب ؟ معربا عن إندهاشه من تعليقات وتصريحات نواب زملاء وجهوا إليه إتهامات كثيرة دونما يتبينوا ويستوضحوا الحقيقة أو ينتظروا نتائج التحقيق واصفا إياها ( بالشئ المؤسف ).

أكد السادات أنه وجه رسالة موضوعية لرئيس المجلس أبدى فيها إعتراضه على إسلوب إدارة الجلسات والتعنت الشديد ورفضه لأن تكون الطريقة التي يدار بها البرلمان المصرى بهذا الشكل مشيرا إلى أنه ليس نائب حديث العهد بالبرلمان ويدرك تماما قواعد وآليات العمل البرلماني وقيامه بدوره الرقابى والتشريعى الذى تم إنتخابه لأجله هو ما يدفع ثمنه الآن في أزمته مع رئيس المجلس.

مرفق روابط المواقع المنشور عليها نص مشروع قانون الجمعيات الأهلية المقدم من الحكومة

اليوم السابع الجمعة، 09 سبتمبر 2016

http://bit.ly/2eWrPIs

بوابة أخبار اليوم  بتاريخ   27-10-2016

http://akhbarelyom.com/news/580097

إنفراد  بتاريخ 9-9-2016

http://bit.ly/2ewqNEo

اليوم السابع بتاريخ 21-10-2016

http://bit.ly/2fQokV2

نص رسالة السادات لرئيس مجلس النواب

أخبار اليوم بتاريخ 13-11-2016

http://akhbarelyom.com/news/589028

الوفد بتاريخ 13-11-2016

http://bit.ly/2fONxM2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This field is required.

This field is required.