استقبل الدكتور أحمد إيهاب جمال الدين، رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان، والأستاذ محمد أنور السادات، نائب رئيس المجلس، السيدة إلينا بانوفا، المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، والسيدة ناتاليا ويند روسي، ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، والسيدة أليساندرا بيليزيري، رئيس مكتب المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، وذلك بحضور الأستاذ محمد عثمان، عضو المجلس، والدكتور هاني إبراهيم، الأمين العام للمجلس.
وناقش اللقاء سبل تطوير أطر التعاون والشراكة بين المجلس القومي لحقوق الإنسان ومنظمات ووكالات الأمم المتحدة المختلفة، إلى جانب استعراض مجالات التعاون القائمة وبحث آفاق تعزيزها خلال المرحلة المقبلة.
وأكد الجانبان أهمية البناء على ما تحقق من شراكات وبرامج مشتركة، بما يدعم جهود المجلس في أداء دوره واختصاصاته المتعلقة بحماية وتعزيز حقوق الإنسان، وتعزيز مسارات التعاون المؤسسي مع الجهات الدولية المعنية.

