13مارس

السيد المشير / حسين طنطاوي

رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة

تحية طيبة وبعد ,,, 

أقدر حجم الأعباء والمسئوليات الكبيرة علي عاتق سيادتكم وأعضاء المجلس الأعلي ومن منطلق أحترامي وتقديري لسيادتكم

أتشرف بعرض ما ألمسه وأسمعه من خلال تواجدي ومشاركتي في الأنشطة والعمل السياسي والحزبي لجموع كبيرة وشرائح متعددة للشعب المصري والتي تنتظر قرارات من سيادتكم من شأنها طمأنتهم وبث روح الأمل والمصداقية في تأييد نجاح ثورة الشعب وألخص المقترحات في الأتي :

1- قرار من المجلس العسكري بحل الحزب الوطني علي أن تؤول مقراته وممتلكاتة وأرصدتة الي وزارة المالية .

2- قرار من المجلس العسكري بالتحفظ في مكان أمين علي السادة الدكتور / فتحي سرور , السيد / صفوت الشريف, الدكتور / زكريا عزمي بتهمة أفساد الحياة السياسية والأقتصادية .

3-عمل حملة أعلامية من خلال الصحف والفضائيات والتحرك في المحافظات تشرح أهمية المشاركة في التعديلات الدستورية والمقترحة من خلال الأستفتاء في 19/3/2011 لأستقرار الوطن وأعادة المؤسسات الشرعية لتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

حقيقة الأمر أنني مهموم بالحالة العامة وأشفق علي سيادتكم وقادة وضباط القوات المسلحة علي المسئولية الكبيرة التي تقومون بها سواء علي مستوي أعادة ترتيب الأوضاع بالداخل أو التحديات الأقليمية والدولية . أرجـو التكرم بالنظر ودراسة المقترح حيث أن أتخاذ مثل هذه القرارات سوف تجمع الناس من حولكم وتأييدكم في ماتتخذونة من قرارات وسوف يكون لها مفعول السحر في نفوس المصريين ودحض أفتراءات وأقاويل المغرضين

نشرت فى :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This field is required.

This field is required.